أخطاء الزوج في السرير 18 خطأ تجنبهم - صحتي الجنسية

أخطاء الزوج في السرير 18 خطأ تجنبهم



















لكي يصبح أدائك جيد في السرير يجب أن تنتبه إلي ما تقوم به في السرير لأن الزوجة تهتم بما تفعله . لأنه توجد مجموعة من أخطاء الزوج في السرير  ومعالجة هذه الأخطاء علي الفور وتجنبها أثناء العلاقة الحميمية  . عندما تضع في إنتباهك هذه الأخطاء قبل ممارسة العلاقة الحميمية وتصبح أفضل زوج  هذه الأخطاء يجب أن تنتبه إليها وتتجنبها في السرير .دائماً ما تحاول تحقيق للزوجة ما تريد في السرير وتعتقد أن هذه الرغبات من الصعب تنفيذها وعندما تميل إلي أن تصبح أفضل في علاقتك بزوجتك تجنب هذه الأخطاء في السرير .

الأخطاء الشائعة التي تصدر من الزوج في السرير

1.عدم القيام بالمداعبة الكافية :

المداعبة تحدث تأثير رائع قبل ممارسة العلاقة الحميمية وإذا قمت بتخطي هذه المرحلة سوف تحتاج إلي الكثير من الوقت حتي تصل بالزوجة إلي هزة الجماع . حاول قضاء المزيد من الوقت في إعطائها حركات مداعبة لطيفة بجوار الأذن أو مص الرقبة .

المساج الحسي :  لا توجد وسيلة أفضل تجعل عقل الزوجة يذوب فيك والعقل يسترخي من التدليك الحسي. يمكن أن تبدأ التدليك من فروة الرأس، العنق،  ثم العمل بطريقة مستقيمة  حتي تصل إلي الساقين . يفضل إستخدام الزيوت العطرية عند التدليك للشعور بالمزيد من الإسترخاء .

الإيحاءات الجنسية : يمكن ان تكون الإيحاءات الجنسية أحد وسائل مداعبة الزوجة وتحفيز وإثارة الزوجة . يمكنك معرفة تقنيات الإيحاءات الجنسية وإخبار الزوجة بها .

2. العلاقة الحميمية الصامتة :

قد يكون هذا التصرف من أسوأ الأمور التي تصدر من الزوج أثناء العلاقة الحميمية لأن الصوت في العلاقة الحميمية يجعلها مفعمة بالحيوية وتضيف هذه الأصوات جذابية خاصة. فالزوجة لا ترغب في أن يكون المشهد صامت . حاول إطلاق العنان لصوتك أثناء العلاقة الحمييمة لزيادة حماس الزوجة في العلاقة الحميمية .

 3. عض حلمة الثدي :

قد لا تتأخذ هذه النصيحة علي محمل الجد ولكن العض المفرط للثدي ليس أمر مثير وقد يضر سير العلاقة الحميمية . وعندما تقوم بمداعبة الثدي حاول ملاحظة تعبيرات وجهة لمعرفة إذا كانت الخطوات التي تتأخذها تحقق لها الإثارة  .

4. عدم التقبيل :

صدق أو لا تصدق هناك عدد كبير من الرجال أثناء  العلاقة الحميمية لا يقوموا بتقبيل الزوجة .وهذا هو واحد من أكبر الأخطاء التي يجب أن تتجنبها في السرير . ويجب أن تبذل جهدك في تقبيل الزوجة وإشعارها بالمتعة والإثارة أثناء العلاقة الحميمية . تجنب الغوص مباشرة في المناطق المثيرة للشهوة عند الزوجة ولكن لا تحاول أن تتجاهل تقبيل الزوجة في البداية والمداعبة اللطيفة حتي تشعر الزوجة بالمزيد من المتعة في غرفة النوم .

5. القوة الزائدة في العلاقة الحميمية :

القوة الزائدة في العلاقة الحميمية للرجل تؤدي إلي معاناة الزوجة من الألم كثيراً فعلي سبيل المثال عند ضربها بعنف في عظام الورك أو المعدة تعاني من الألم الذي يساوي أسبوعين من ركوب الخيل يومياً .

 6.تجاهل المناطق المثيرة :

هناك مناطق كثيرة في جسم الزوجة يمكنك متابعتها  وزيادة الإهتمام بها لإثارة الزوجة فهي أماكن حساسة للغاية مثل خلف الظهر، الرقبة، الشعر، الكتفين . غالباً ما يهتم معظم الازواج بكثرة مداعبة الثدي والمهبل ولكن الأجزاء لأخري يحدث تجاهل لها  يمكنك لعق خلف الركبة، تقبيل المعصمين، تدليك الظهر، عناق البطن . التركيز علي الجسم بالكامل حتي تزيد من فرصة المتعة في العلاقة .

7. وضع الكثير من الوزن عليها :

لا تحاول أن تستلقي علي الزوجة فترة طويلة حتي لا تسقط وزنك بالكامل عليها كما أن هذا الأمر يمكن أن يمثل إعاقة في التنفس وعدم القدرة علي التنفس  بشكل صحيح . هذا الأمر ليس جيد أبداً عند ممارسة العلاقة الحميمية . ولتجنب هذا الخطأ يمكنك تغير الوضعية الحميمية .

9. دفع رأسها للامام :

جميع النساء يكرهوا هذه الحركة  لأنها ستنتهي بجر الزوجة من شعرها ويفضل محاولة الحديث معها حول أفضل الطرق التي تحتاج إلي تقوم بها لكي تحقق لها المتعة في ممارسة العلاقة الحميمية .

10.  القذف المتأخر أو السريع :

تحتاج للتحكم في العضو الذكري أثناء العلاقة الحميمية حتي تضمن تحقيق القذف في الوقت المناسب . لأنه عندما يكون القذف سريع جداً  لن تكون راضي عن أدائك في العلاقة الحميمية . إذا لم تتمكن من السيطرة علي القذف في العلاقة الحميمية يمكنك قضاء وقت طويل في المداعبة حتي تبذل وقت طويل في وصول الزوجة إلي هزة الجماع والنشوة الجنسية .

11. خلع ملابسك أولاً :

أثناء ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجتك، تقوم بخلع جواربك وملابسك الداخلية أولا قبل الزوجة، هذه الخطوة من أسوأ التصرفات التي يمكن أن تقوم بها أثناء العلاقة الحميمية ويفضل إستبدالها بعد خلع الزوجة ملابسها لكي تحدث المزيد من الإثارة لها .

12. تعريتها بطريقة خاطئة :

أكثر شئ تكره النساء هو التعامل معها بعنف عندما محاولة مساعدتها في خلع ملابس قم بلطف لإثارة الجسم جيداً  لا تتصرف معاها وكأنك لعبة لطفلك . كما أن خلع ملابس الزوجة في وقت مبكر من ممارسة العلاقة الحميمية يزيد من المتعة بينكم ولكن يمكنك البدء بمداعبة لطيفة قبل إتخاذ أي خطوة اخري  وبعدها يمكنك البدء في فك الأزرار الخاصة بملابس زوجتك .

13. عدم تحذيرها بشأن السائل المنوي :

عندما تلاحظ إحداث السائل المنوي المزيد من الفوضي في السرير يجب أن تحذر الزوجة لأنها تحتاج إلي أن تنتبه حتي لايصل إلي أماكن غير مرغوب فيها .

14. إرتداء الجوارب أثناء التواجد في السرير :

تأكد بأن الجوارب تجعل هناك رائحة كريهة في السرير . الجوارب هي أول شئ يجب تقوم بخلعه عند القفز إلي السرير وذلك للخروج بشكل جذاب أمامها .

15. عدم الإهتمام بالنظافة الشخصية :

من الأمور التي تجعل العلاقة الحميمية تبدو أسوا هي عدم الإهتمام بالنظافة الشخصية وبذلك يصعب الوصول بالزوجة إلي الذروة الجنسية

حتى تحصل على أقوى الوصفات المستعملة في الطب العربي
 لعلاج جميع المشاكل الجنسية:

تجهيز وصفة الأعشاب لتكبير العضو الذكري
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج سرعة القذف
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج الضعف الجنسي
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج فتور الرغبة الجنسية
تجهيز وصفة الأعشاب لزيادة عدد الحيونات المنوية
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج العقم


إذا كان لديك أى سؤال أو إستفسار فلا تتردد فى مراسلتنا عبر الواتساب whatsapp ، وسأجيبك خلال 24 ساعة على أقصى تقدير .


  •  من داخل المغرب:    06.55.67.79.43       
  •  من خارج المغرب:    00.212.655.67.79.43



نسأل الله الشفاء للجميع اللهم أمين

عربي باي