طرق زيادة تدفق الدم إلي العضو الذكري - صحتي الجنسية

طرق زيادة تدفق الدم إلي العضو الذكري



هل تبحث عن قضاء ليلة نوم هادئة مع زوجتك؟ لست وحدك غالباً جميع الرجال يبحثوا عن طرق تحسين الأداء أثناء العلاقة الحميمية وإكتشاف المشاكل وتقديم حلول لها . وبالرغم من وجود مجموعة مختلفة من الحلول قد يلجأ البعض إلي الحبوب  المنشطة  ولكن يجب أن تكون حذر لكي تتجنب الأثار الجانبية الضارة لهذه الحبوب . لهذا حاول أن تختار حلول بسيطة وثابتة بالنسبة لك . فهذه الطريقة تساعدك في ضخ الدم لفترة طويلة وتحسين تدفق الدم إلي العضو الذكري وبالتأكيد ذلك يساعدك في تحسين العلاقة الحميمية .

طرق زيادة تدفق الدم إلي العضو الذكري :

ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام :

بالتأكيد أنت لا تحتاج إلي عضوية نادي رياضي مجرد التفكير في ممارسة التمارين الرياضية البسيطة التي تزيد من معدل ضربات القلب مثل الجري، الركض، المشي السريع، نط الحبل، لمدة 30 دقيقة يومياً . وعند ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام يعد بمثابة أفضل علاج لضعف الجنسي للأسباب التالية :

تؤدي ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام إلي الإفراج عن الإنزيمات التي تنظف الشرايين وبالتالي إستعادة التدفق الطبيعي للدم .

عندما يزداد معدل ضربات القلب أثناء ممارسة التمارين  الرياضية بشكل منتظم تصبح جدار الشرايين مرنة وتتمدد بشكل أفضل مما يؤدي إلي زيادة تدفق الدم وخفض ضغط الدم

كما أن ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام لا تزيد فقط من تدفق الدم للعضو الذكري فهي تعمل علي تحسين ضربات القلب، الأوعية الدموية،  علاج السمنة، بإختصار تساعدك في العيش لفترة أطول .

تساعد التمارين الرياضية  في ضخ الدم إلي جميع أجزاء الجسم وبالتالي للعضو الذكري وتساعد في علاج ضعف الإنتصاب .

تناول نظام غذائي صحي :

تحتاج إلي تقليل الوجبات السريعة والأطعمة المعلبة لأنها غنية بالكوليسترول الضار حيث تزيد من تضيق تدفق الدم وتشمل الكوكيز، الكعك، البيتزا، البرغر، اللحوم الباردة، الشبسي .

عند إتباع نظام غذائي صحي لا يساعد فقط في زيادة تدفق الدم إلي العضو الذكري بل يتحكم في معدل ضغط الدم ويقلل من خطر الإصابة بمرض السكري، إضطرابات الأوعية الدموية،  أمراض القلب كما يساعدك في خسارة الوزن الزائد . هناك مجموعة من الأطعمة المفيدة والصحية علي سبيل المثال

    البصل والثوم : بالرغم من أن هذه العناصر تترك رائحة كريهة في الفم إلا أنها فعالة جداً  في تنشيط الدورة الدموية .
    الموز : الموز من الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم الذي يزيد من تدفق الدم للأعضاء التناسلية .
    الفلفل الحار : بصفة عامة الأطعمة الغنية بالتوابل تزيد من تدفق الدم من خلال خفض ضغط الدم .
    أحماض أوميغا 3 : يمكنك الحصول عليها من خلال السلمون، التونة، الأفوكادو، زيت الزيتون، تعمل هذه الدهون علي زيادة تدفق الدم .
    فيتامين ب1 : يساعد فيتامين ب1  علي الإشارات  في الجهاز العصبي وعند تناول البيض يزيد من تدفق الدم .

تقليل التوتر :

التعرض الإجهاد المزمن  أو القلق لا يسبب فقط إرتفاع ضغط الدم ولكن أيضاَ يتداخل مع إنتاج التستوستيرون . لذلك، إبحث عن الطرق التي تساعد في تقليل الإجهاد بالتأكيد أن معظم الرجال مشغول في العمل ولكن إدارة الإجهاد أمر ضروري للغاية لكي تعيش حياة صحية وسعيدة لذلك يمكنك زيادة الوقت الذي تقضيه مع الأسرة، ممارسة اليوغا،  التأمل، أو مجرد الإستماع إلي الموسيقي الهادئة .

    لأن التوتر يقلل من مستويات الرغبة الجنسية كما يؤثر بالسلب علي ضربات القلب وتقليل مستوي الأداء وتقليل العادات  التي تضر صحتك .

التمتع بأشعة الشمس :

هناك هرمون الميلاتونين يساعد الأفراد في الإستمتاع بليلة نوم جيدة .  ولكن لسوء الحظ، يقلل من الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمية وبالتالي، لكي تحافظ علي مستوي متوازن من  الميلاتونين عند الخروج في الشمس . لذلك، من الضروري الحصول علي أشعة الشمس خلال فصل الشتاء . بهذه الطريقة تقلل من الميلاتونين وزيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمية .

التدليك :

يعد التدليك مثال جيد علي كيفية زيادة تدفق الدم إلي العضو الذكري . عند تدليك العضو الذكري والمنطقة المحيطة به يحسن من تدفق الدورة الدموية للعضو الذكري ومد الجسم بالمزيد من الطاقة الجنسية .

الإقلاع عن التدخين :

مع إتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بإنتظام أنت بحاجة إلي الإقلاع عن التدخين. وذلك لأن التدخين يؤدي إلي ترسب الجسيمات النيكوتين في الشرايين وتضيق تدفق الدم ولا يحسن من تدفق الدم بل قد يؤدي إلي إنفجار شرايين العضو الذكري أثناء الإنتصاب . لذلك، إبحث عن الطرق المختلفة التي تساعد في الإقلاع بالتدريج كما يساعدك في الحد من المشاكل المختلفة مثل إضطرابات الجهاز التنفسي،  أمراض القلب .

تجربة العلاجات العشبية :

شاي الجينسنغ : الجينسنغ من الأعشاب الصينية التي تم إستخدامها منذ فترة طويلة في علاج ضعف الإنتصاب وتبين البحوث بأن تناول شاي الجينسنغ من المؤكد انه يزيد من تدفق الدم إلي العضو الذكري وزيادة طول فترة الإنتصاب والرغبة الجنسية وبالتالي تحسين العلاقة الحميمية .

الأرجنين : يحفز الأرجنين من إنتاج أكسيد النتريك الذي يعمل علي توسيع الأوعية الدموية وبالتالي زيادة تدفق الدم  علاوة علي ذلك، تنظيم ضغط الدم بالتالي يحسن من العلاقة الحميمية .

اليوهمبي : يساعد في علاج مشاكل ضغط الدم المنخفض ويحفز المخ من إنتاج المزيد من  الدوبامين وهو مادة كيميائية حفز من هزة الجماع .

تناول الفيتامينات والمكملات :

أشارت بعض الدراسات إلي دور الفيتامينات المختلفة مثل هـ، د، ج  وكذلك الكالسيوم والمغنسيوم هي أفضل علاج للضعف الجنسي قد يحتاج البعض إلي تناول مكملات الفيتامينات ولكن بعد الرجوع إلي الطبيب. ومن الأفضل الحصول علي المصادر الطبيعية مثل التوت، الموز،  الخضروات الورقية، السلمون، الشاي الأخضر

    يمكنك الحصول علي مكملات زيت السمك لزيادة تدفق الدم إلي العضو الذكري
     يمكنك تناول مكملات الفيتامينات طالما تلتزم بالجرعات المحددة من الطبيب ولا تحاول أن تتجاوزها حتي لا تتشكل لها أي أثار جانبية .


حتى تحصل على أقوى الوصفات المستعملة في الطب العربي
 لعلاج جميع المشاكل الجنسية:

تجهيز وصفة الأعشاب لتكبير العضو الذكري
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج سرعة القذف
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج الضعف الجنسي
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج فتور الرغبة الجنسية
تجهيز وصفة الأعشاب لزيادة عدد الحيونات المنوية
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج العقم


إذا كان لديك أى سؤال أو إستفسار فلا تتردد فى مراسلتنا عبر الواتساب whatsapp ، وسأجيبك خلال 24 ساعة على أقصى تقدير .


  •  من داخل المغرب:    06.55.67.79.43       
  •  من خارج المغرب:    00.212.655.67.79.43



نسأل الله الشفاء للجميع اللهم أمين

عربي باي