هل حجم القضيب مهم ؟ - صحتي الجنسية

هل حجم القضيب مهم ؟



حجم القضيب مصدر قلق كبير للكثير من الرجال. معظم الرجال يعتبرون أن أعضائهم ليست كبيرة بما فيه الكفاية لرجولتهم ويشعرون أن وجود قضيب كبير يجعلهم أكثر رجولة وأفضل في إشباع الرغبة أثناء المعاشرة الزوجية.

ولكن هل حقا الحجم مهم؟


هذا هو السؤال الذي أتعب الرجال والنساء على حد سواء لعدة قرون. فعندما يتعلق الأمر بالقضيب اعتبرت العديد من الثقافات أن الحجم الأكبر أفضل. ولقد بحث الكثير من الرجال على نطاق واسع على طرق ووسائل للحصول على قضيب أطول وأضخم (وأفضل؟).

ففي مصر القديمة تمت ممارسة تعليق الأوزان في القضيب كأسلوب لتكبير القضيب من قبل الفراعنة. وهذه الممارسة موجودة أيضا في بعض القبائل الأفريقية مثل كاراموجنغ من شمال شرق أوغندا. ففي سن البلوغ يقوم الصبية في قبيلة كاراموجنغ بتعليق أقراص مصنوعة من الأحجار في طرف القضيب. ويتم إضافة المزيد والمزيد من الأقراص لزيادة الوزن أثناء فترة المراهقة ومع الوقت يزداد طول القضيب.

ليس هناك شك في أن غالبية الرجال يعتقدون "أكبر يعني أفضل"، حسنا، في الواقع، في بعض النواحي ذلك صحيح ولكن يجب أن نتذكر دائما أن الرضا الجنسي يرجع إلى عدد من الأمور، والحجم هو جانب واحد فقط
.

تكبير القضيب

فهل حقا الحجم مهم؟

للإجابة على هذا السؤال قام باحثون في الجامعة الوطنية الأسترالية بدراسة هذا الموضوع وخلاصة الدراسة هي أن حجم القضيب يؤثر على جاذبية الرجل الجنسية لدى النساء، وكلما كان الرجل طويل القامة كان التأثير أكبر. واستنتج الباحثون أن حجم القضيب مهم (مهما يقولون أو يقلن عكس ذلك).

لإجراء هذه الدراسة عرض الدكتور براين ماوتز والبروفيسور مايكل جينيونس من كلية البحوث البيولوجية في الجامعة الوطنية الأسترالية بواسطة الكمبيوتر شخصيات لرجال بالحجم الطبيعي تختلف في طول القامة وشكل الجسم وحجم القضيب على 105 امرأة وطلب منهن تقييم جاذبية تلك الشخصيات.

يقول البروفيسور جينيونس "هذا الموضوع أسر مخيلة الناس في جميع أنحاء العالم لفترة طويلة جدا ، وأردنا الإجابة على هذا السؤال القديم من خلال نهج علمي صحيح - الحقائق لا الآراء"

سبق أن بينت لنا الأبحاث، أن النساء يفضلن الرجل الأطول والرجل ذوي الأكتاف العريضة والوركين الضيقة (على شكل حرف V، وليس على شكل كمثرى). لكن هذه المرة، وجد الباحثون أن حجم القضيب مهم أيضا. فكلما كان أكبر كان أفضل - حتى أن حجم القضيب الأكثر جاذبية يبدو أكبر من الأحجام التي اختارها فريق البحث.

قال البروفيسور جينيونس "لقد وجدنا أن حجم القضيب يؤثر على جاذبية الرجل، وأنه لا يقل أهمية عن طول القامة، وهو عامل معروف في جاذبية الرجال".

كانت النساء في الدراسة تحكم على جاذبية الشخصية بصرامة وتتخذ القرار بسرعة كبيرة جدا، خلال 3 ثوان في المتوسط، وحتى أسرع عند تقييم الشخصيات الأقل جاذبية. وقال الدكتور ماوتز. "هذا سريع جدا بحيث لا يمكنك حقا في هذا الوقت القصير التنقل بوعي خلال إيجابيات وسلبيات كل شخصية. هذا التصنيف هو الانطباع العام للجاذبية والذي لا يركز على أي جزء من الجسم بشكل خاص". ويقول "هذا هو أحد الجوانب الهامة التي تميز هذا الدراسة عن دراسة سابقة لتأثير حجم القضيب على جاذبية البشر".

"الدراسة السابقة الوحيدة في هذا الموضوع في البشر استخدمت خمس رسومات صغيرة لشخصيات ذكورية تختلف فقط في طول القضيب. وكان واضحا جدا للمشاركات الإناث ما هو الجزء الذي يتم تقييمه. وفي هذا الوضع، فإنه من السهل على الناس خداع الذات، أو الكذب وتشويه النتائج ". وأضاف "في دراستنا لم نكتفي بتغيير عدة أجزاء من الجسم في وقت واحد فقط، ولكن أيضا استخدمنا الحجم الطبيعي، وشخصيات ثلاثية الأبعاد، وهي أكثر واقعية بكثير من مجرد رؤية الشخصيات على قطعة من الورق."

يقول البروفيسور جينيونس، هذا ليس مجرد موضوع مسلي يهم عامة الناس، ولكن أيضا سؤال علمي صحيح. ونعم حجم القضيب مهم (مهما يقولون أو يقلن عكس ذلك).

تمت الدراسة بالتعاون مع باحثين من جامعة موناش وجامعة لا تروب.


حقق هدفك وانضم لمجموعة مستخدمي مرهم الفحولة لتكبير القضيب 

 العلاج الذي أقدمه هو عبارة عن مرهم (ذهن) مستخلص من الأعشاب البرية الصحراوية الناذرة، يبدأ ظهور مفعوله بعد أول استعمال، من غير ألم ولا ضرر ولا آثار جانبية، يمكنك التوقف عن العلاج في أي وقت رأيت فيه أنك وصلت للحجم الذي تريد وقد يكون ذلك بين 7 أيام إلى 45 يوم حسب الحالة  وحسب ما تحتاج، والزيادة في الحجم ليست ظرفية بمعنى أن القضيب لا يرجع لحاله التي كان عليها قبل الإستعمال فهو دائم مدى الحياة وزيادة على تضخيم القضيب فالعلاج يجعل القضيب ينتصب بشدة وقوة بالغة كأنه صار من حديد.


بعد أسبوع من العلاج سوف تلاحظ زيادة في حجم القضيب ، و عند الاستمرار في العلاج سوف تلاحظ تغيير حقيقي و كبير في الحجم و الطول


هام جدا :


عند وضع هذا الكريم بصورة مستمرة يحدث توسيع في حجم الحجرات فتصبح قادرة على استيعاب كميات كبيرة من الدم و هذا يؤدي إلى زيادة في نمو الأنسجة الانتصابية بصورة تدريجية و تكون خلايا جديدة فيها .
اطلب الأن هذا الكريم الساحر و لا تخجل لأنه ليس عيب أن تطلب هذا الكريم الذي سيغير حياتك إلى أحسن .

أحسن وأرخص طريقة للشحن والإرسال إلى جميع الدول

  • داخل المملكة المغربية الأمانة EXPRESS 


messagerie amana
الإرسال



  •  خارج المغرب عبر شركة 



    dhl
       


    حتى تحصل على أقوى الوصفات المستعملة في الطب العربي
     لعلاج جميع المشاكل الجنسية:

    تجهيز وصفة الأعشاب لتكبير العضو الذكري
    تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج سرعة القذف
    تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج الضعف الجنسي
    تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج فتور الرغبة الجنسية
    تجهيز وصفة الأعشاب لزيادة عدد الحيونات المنوية
    تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج العقم


    إذا كان لديك أى سؤال أو إستفسار فلا تتردد فى مراسلتنا عبر الواتساب whatsapp ، وسأجيبك خلال 24 ساعة على أقصى تقدير .


    •  من داخل المغرب:    06.55.67.79.43       
    •  من خارج المغرب:    00.212.655.67.79.43



    نسأل الله الشفاء للجميع اللهم أمين

    عربي باي